تمكين المواطنين من الوصول إلى المعلومات والخدمات الحكومية بسهولة عبر الأوامر الصوتية، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغات الطبيعية ويوفر النظام تجربة تفاعلية سهلة ودقيقة، مع دعم لهجات محلية متعددة، مما يعزز الشمولية الرقمية ويقلل الاعتماد على القنوات التقليدية.
تبسيط وتسهيل وصول المستفيدين إلى الخدمات الحكومية أو الخاصة إلكترونيًا، مع تحسين الكفاءة والشفافية وتجربة المستخدم
التحول الرقمي
تبسيط وتسهيل وصول المستفيدين إلى الخدمات الحكومية أو الخاصة إلكترونيًا، مع تحسين الكفاءة والشفافية وتجربة المستخدم
الخدمات الحكومية الإلكترونية
الحكومة للمواطنين G2C
وزارة الاتصالات وتقانة المعلومات